>

الارشادات والامان

الارشادات والامان

إرشادات السلامة العاب ناريه  Fireworks ، وأن تقوم بذلك بطريقة آمنة ودقيقة.
الألعاب النارية تقليد كويتي  يمكن أن توفر ساعات من الترفيه العائلي الصحي ، ولكن يجب استخدامها من قبل البالغين بعناية وأمان. 
لضمان سلامة كل من الجمهور وأولئك الذين يشعلون الألعاب النارية ، نوصيك بالامتثال لإجراءات سلامة الألعاب النارية التالية أثناء عرض الألعاب النارية.

• استخدم دائمًا الألعاب النارية بالخارج ولديك دلو من الماء وخرطوم بالقرب منك في حالة وقوع حوادث انق كل الألعاب النارية في دلو من الماء قبل رميها في سلة المهملات.


  •  لا تدع الأطفال يتعاملون مع أي ألعاب نارية أو يلعبون بها أو يشعلونها. يجب على البالغين فقط التعامل مع الألعاب النارية وإشعالها. الألعاب النارية هي متعة وترفيه عائلي رائع ، لكنها تحترق بشدة ويقصد بها أن يتعامل معها البالغون فقط.
    *
    استخدم الألعاب النارية دائمًا على سطح صلب ومستوٍ ومستوٍ لضمان استقرار العناصر. هذا مهم بشكل خاص عند استخدام العناصر الأطول التي تنتج قوة دفع عند الاشتعال. أسطح العشب والحصى والرمل غير مناسبة لأي عنصر مخصص للاستخدام في وضع رأسي. إذا كنت تستخدم الألعاب النارية على العشب أو الحصى أو الرمل ، توصي Phantom بوضع قطعة قوية من الخشب الرقائقي لاستخدامها كسطح صلب ومسطح للتصوير. 

*يجب أن تفعل ما في وسعك لضمان استقرار العناصر أثناء استخدامها. ضع الطوب على جانبي مكرر هوائي وأنبوب ونافورة طويلة لتجنب “الانقلاب”. بدلاً من ذلك ، يمكنك دفن أغراضك بنصف ارتفاع في الأرض أو في دلو أو دلو مملوء بالتراب أو الرمل. سيساعد هذا على استقرار العنصر أثناء العروض.

*احرص دائمًا على إبقاء الجمهور (خاصة الأطفال) على مسافة آمنة من الإطلاق أو موقع التصوير. أشعل الألعاب النارية في منطقة مفتوحة خالية من المباني والمركبات والعوائق والشجيرات. يوصى بمسافة واضحة لا تقل عن 35 قدمًا للنوافير والعناصر الأرضية الأخرى و 150 قدمًا للعناصر الجوية. يجب تجنب إضاءة الألعاب النارية الخاصة بك في أي منطقة يوجد بها عشب جاف أو فرشاة جافة أو أي عناصر قابلة للاشتعال يمكن أن تشتعل فيها النيران. لا تطلق مطلقًا الألعاب النارية في عبوات معدنية أو زجاجية. استخدم دائمًا الألعاب النارية في الهواء الطلق.

*لا تضع رأسك أو أي جزء من جسمك فوق أي منتج ألعاب نارية في أي وقت. لا تنظر أبدًا إلى أنبوب للتحقق من عنصر الألعاب النارية. لا تحمل مطلقًا الألعاب النارية المشتعلة في يدك. ابتعد عن الألعاب النارية قدر الإمكان عند إشعالها ، وتخلص من المنتجات بأسرع ما يمكن بعد الإشعال.
 
*قم دائمًا بإضاءة منتجات الألعاب النارية باستخدام جهاز إضاءة البوتان الممتد ، أو، أو الشرير ، أو التوهج. أشعل المصهر على الحافة فقط. ضع نفسك بعيدًا عن المنتج قدر الإمكان وقم بتمديد ذراعك باستخدام جهاز الإضاءة الممتد. ستبقيك طريقة الإضاءة هذه أفضل ما يمكن من عنصر الألعاب النارية. استخدم مصباح يدوي في الليل حتى تتمكن من رؤية الفتيل. لا تستخدم أبدًا فانوسًا أو أي جهاز آخر ينتج لهبًا بالقرب من الألعاب النارية للإضاءة أو لأي غرض آخر. أشعل منتج الألعاب النارية وابتعد بسرعة. احترم منتجات الألعاب النارية ؛ إذا تم استخدامها بشكل غير صحيح ، فقد تكون خطيرة.
*
أشعل عنصرًا واحدًا من الألعاب النارية في كل مرة. عندما تشتعل بعض المنتجات معًا ، مثل الشرارات ، فإنها تميل إلى الاشتعال بطريقة خطيرة لا يمكن السيطرة عليها.
 
*
لا تستمر في التعامل مع العناصر المعيبة. لا تحاول أبدًا إعادة إضاءة أو تغيير أو إصلاح أي عنصر من عناصر الألعاب النارية “الفاشلة”. إذا فشل عنصر الألعاب النارية في العمل عند إشعاله ، اتركه يقف لمدة 5 دقائق على الأقل ، ثم اغمره بالماء. فشل العنصر في العمل لسبب وجيه ، لذلك إذا حاولت بعد ذلك إعادة إحاطته بطريقة غير مقصودة ، فإنك تزيد المشكلة ويمكن أن تخلق موقفًا خطيرًا. تخلص من العنصر بشكل صحيح. يمكنك دائمًا إعادة العنصر إلى Phantom Fireworks لاستبداله ، دون طرح أي أسئلة.
*احصل على مطفأة حريق أو مصدر مياه أو خرطوم أو دلو من الماء يسهل الوصول إليه لحالات الطوارئ. أفضل خرطوم متصل. أثناء أي إطلاق نار للألعاب النارية ، يجب أن يكون هناك دائمًا فرد واحد يتم تعيينه كرجل إطفاء ، وظيفته الوحيدة أن يكون جاهزًا ، ويراقب مسارات الألعاب النارية ويكون متيقظًا مع مصدر المياه لحالات الطوارئ. يعد وجود رجل إطفاء أمرًا مهمًا بشكل خاص أثناء الظروف الجافة أو عندما يكون هناك عشب جاف أو فرشاة في أي مكان قريب من موقع التصوير.
 
*كن حذرًا من إشعال أي ألعاب نارية أثناء ظروف الرياح القوية. ألعاب نارية خفيفة مع هبوب الرياح السائدة بعيدًا عن المتفرجين. إذا كان هناك تحول للرياح أثناء الوقت الذي تقوم فيه بإضاءة الألعاب النارية الخاصة بك ، فيجب عليك إعادة ترتيب موقع التصوير الخاص بك لاستيعاب تحول الرياح أو إيقاف التصوير حتى تهدأ الرياح.

*توخ الحذر عند التعامل مع الألعاب النارية واحرص على عدم إسقاطها. لا تحمل الألعاب النارية في جيبك. لا تدخن أبدًا عند التعامل مع الألعاب النارية. يفضل الاحتفاظ بالألعاب النارية في حاوية مغلقة قبل أن تكون مستعدًا لإشعالها.
 
*
من المهم توخي الحذر الشديد عند عدم استخدام الألعاب النارية الموجودة بالقرب من منطقة الإطلاق. يمكن أن تشعل شرارة الألعاب النارية النشطة الألعاب النارية الخاملة وتسبب الإصابة. قم بتغطية الألعاب النارية غير المستخدمة أو ضعها في حاوية مغلقة لمنع الشرر من الألعاب النارية النشطة عن غير قصد لإشعال الألعاب النارية الخاملة.

*
لا تستخدم الألعاب النارية كأسلحة. لا تقم مطلقًا بتوجيه أو توجيه أو إلقاء أي ألعاب نارية على شخص آخر أو في أي ملكية.
 
*
قم بتخزين الألعاب النارية في مكان جاف بعيدًا عن متناول الأطفال. تخلص من الألعاب النارية بشكل صحيح. تخلص منها عن طريق غمرها بالماء جيدًا ، ثم وضعها في حاوية قمامة معدنية محكمة الغلق مع إبقاء حاوية القمامة بالخارج. لا تقم أبدًا بتخزين الألعاب النارية المستهلكة في الداخل.
 
*استخدم الألعاب النارية في الهواء الطلق في ظروف آمنة. لا تستخدم الألعاب النارية في الداخل أبدًا.
 
*يرجى مراعاة الحيوانات الأليفة والحيوانات عند استخدام الألعاب النارية. غالبًا ما تخيف ضوضاء الألعاب النارية وأضوائها البعض ، لذلك من المهم أن تنتبه لحيواناتك الأليفة وحيواناتك. قد ترغب في نقل الحيوانات أو إبعادها عن الألعاب النارية أو في الداخل أثناء العرض. يمكن أن يساعد تشغيل الموسيقى أو التلفزيون في تشتيت انتباه الحيوانات عن ضوضاء الألعاب النارية.
 
تريد P أن تحظى أنت وعائلتك بتجربة العاب ناريه ممتعة وممتعة مع الألعاب النارية للمستهلكين ، والطريقة الوحيدة لضمان هذه التجربة الآمنة هي اتباع جميع قواعد السلامة. الرجاء استخدام الألعاب النارية المستهلك الخاص بك بأمان.

Published by